الثلاثاء02282017

Last updateالأحد, 16 شباط 2014 10pm

جهاز Bodysculptor .. تقنية جديدة للقضاء علي الدهون بلا أدني جهد

Despicable_150إن فقدان مقاسين من البنطلون الجينز عن طريق أن يظل المرء مستلقيا علي أريكة وبدون بذل جهود مضنية، يظل حلما يراود كل إمرأة علي الدوام، هذا ما تعدنا به تقنية Bodysculptor". إنها تقنية متطورة تقوم بمهاجمة الخلايا الدهنية الموجودة في الجسم. لقد قمنا بالتجربة بلا تردد.

اِقرأ المزيد...

تجميل الأذن .. نتائج شبه مضمونة وأخطار قليلة

Beauty1_150ترمي هذه الجراحة الى ارجاع الاذن الى موضعها الطبيعي بعد اعادة رسمها وقولبتها. وتقتصر العملية على الجزء الخارجي من الأذن، وبالتالي لا تؤثر على السمع او التوازن في الاذن الوسطى او الداخلية.وغالبا ما يكون التشوّه موجوداً منذ الولادة في الغضروف الذي يكوّن اساسات الاذن، لأنه هو الذي يعطيها شكلها النهائي،

اِقرأ المزيد...

كيفية إجراء عملية شفط الدهون

suction-fat_150عمليات شفط الدهون تدخل ضمن عمليات جراحة التجميل بصفة عامة، وعمليات تحسين إزالة الجلد والدهون وتناسق بصفة خاصة فبعد أن كانت عمليات شفط الدهون قديما تعتمد على إزالة الجلد والدهون في فتحات المنطقة المراد التخلص منها،أصبحت الآن في تطور جديد وتعتمد على إزالة الدهون من فتحات صغيرة في المنطقة المراد إزالة الدهون فيها وهي عملية آمنة ذات فعالية عالية،

اِقرأ المزيد...

عمليات مطورة لترميم عظام وأنسجة الفك.. تمهد لزراعة وجوه جديدة

 4 تعتبر منطقة الرأس والوجه من أكثر مناطق الجسم تعقيدا، وعلاج ما يطرأ عليها من أمراض يستلزم التعاون والتكامل بين تخصصات جراحية مختلفة، يأتي في مقدمتها تخصص جراحة الفم والوجه والفكين والذي اصبح تخصصا مهما وحيويا في المستشفيات الكبيرة .

اِقرأ المزيد...

جراحات تجميل دون الحاجة إلى مشرط الطبيب

t521765221_164150435221_2057فى تلك الأيام لم يعد هناك حاجة من اللجوء إلى الجراحات التجميلية والإستسلام إلى مشرط الطبيب، وفى أغلب الأحيان تقتضي تلك الجراحات قضاء وقت طويل فى المستشفى يتبعها أسابيع من النقاهة حتى يتم الشفاء.

فالآن بإمكانك سيدتي إجراء عملية تكبير الثدي فى أقل من نصف ساعة تقريبا، وهذا دون الشعور بالآلام أو قضاء الأوقات الطويلة فى المستشفى.

اِقرأ المزيد...

جراحة خفض البدانة تقلل مخاطر الإصابة بأمراض القلب

Surgery_150أفادت دراسة طبية جديدة بأن جراحات خفض الوزن قد تؤدي لتقليل مخاطر إصابة الأشخاص ذوي البدانة المفرطة بأمراض القلب بنسبة النصف تقريبا.

وقدمت الدراسة في المؤتمر السنوي الثالث والعشرين للجمعية الأميركية لجراحة خفض البدانة الذي اختتم أعماله السبت بسان فرانسيسكو.

اِقرأ المزيد...

توظيف الليزر في جراحة الأنف والأذن والحنجرة؟

Laser_150تداول الناس كلمة (ليزر) على نطاق واسع، ويعود السبب في ذلك إلى كثرة انتشار تقنية الليزر واتساع نطاق استعماله في جميع المجالات، ليست الطبية فحسب، بل حتى في التقنيات الهندسية والفلكية على سبيل المثال.

اِقرأ المزيد...