الخميس02232017

Last updateالأحد, 16 شباط 2014 10pm

7 خطوات لتظهري بجمالك الحقيقي

حجم الخط :
77for_gmalخطوات سهلة لإظهار جمالك الداخلي وتعزيز ثقتك بنفسك وخصالك الجميلة.
 
1. ابدئي بالشعر
كلما كان حجم الشعر أكثر كلما كان أجمل وأسهل للتصفيف. بعد أن تغسلي شعرك قومي بتجفيفه واستعملي رذاذ مكثف لحجم الشعر

 ثم لفي شعرك باللفائف الساخنة. بعد أن تنتهي من الماكياج قومي بفك اللفائف وحركي شعرك بعشوائية وسيصبح لديك شعر متموج وأنيق وكثيف. انسي لف الشعر للخلف بملقط الشعر!


2. نظفي حواجبك.
تأكدي من أن حواجبك نظيفة من الشعر الزائد والعشوائي ومرتبة بشكل يكمل شكل العين. لكل شخص رسمة حواجب خاصة به، تأكدي من إظهارها بشكل لطيف دون المبالغة في رسم القوس أو نزع الكثير من الشعر. (يجب أن يبدأ الحاجب من حافة العين الداخلية وحتى حافة العين الخارجية.)
 
3. أحمي وجهك.
بعد غسل الوجه في الصباح ينصح خبراء الجلد باستعمال كريم مرطب لطيف يعيد الترطيب للوجه ويحميه من التعرض للملوثات والأوساخ ويخفف من ظهور التجاعيد . كذلك ينصح خبراء الجلد باستعمال كريم مضاد لأشعة الشمس الضارة إذا كنت ستخرجين من المنزل. يمكنك شراء نوع يحتوي على كريم اساس قريب من لون بشرتك للحصول على لون موحد وحماية رائعة.
 
4. ركزي على الخدود.
في بعض الأيام قد تشعرين بالتعب والإجهاد، ويخبو لون الحيوية في وجهك، استعملي كريم لإنارة وجهك على عظام الخدود، وتحت قوس الحاجب لنظرة مشرقة.
 
5. حددي عيونك .
للحصول على إطلالة مختلفة، حاولي استعمال قلم تحديد العيون على أسفل وأعلى خط العين في الأيام التي تشعرين بها بالنعاس والتعب. اللون الأسود سيجعل عيونك تبدو مشرقة أكثر.


6. زيدي من  طول رموشك.
الرموش مكمل اساسي لإي إطلالة جميلة، لا تهملي استعمال الماسكارا فقط لأنك لا تحبين اللون الأسود هناك ألوان مختلفة يمكن أن تتمم ماكياجك وتزيد من كثافة وطول رموشك.
 
7. تأكدي من أن شفاهك مثالية.
ابدئي بقلم تحديد بلون محايد مثل البيج الفاتح، وحددي شفاهك بشكل ثابت حول وداخل الشفاه. ضعي طبقة من أحمر الشفاه باللون الوردي الفاتح ثم ملمع الشفاه الشفاف. لزيادة حجم الشفاه يمكنك استعمال ملمع شفاه خاص يساعد على زيادة حجم الشفاه مؤقتا.