الخميس02232017

Last updateالأحد, 16 شباط 2014 10pm

3 أجهزة عصرية لحماية صحتك

حجم الخط :
3saraهل مللت الوزن الزائد والطعام الدسم واسلوب الحياة غير الصحي، هذه الأجهزة الأربعة الرائعة والعصرية ستساعدك في الحفاظ على صحتك.


عصارة الفواكه.
لا تملك الوقت لتناول الكمية الموصى بها من الثمار والخضار على مدار اليوم؟ لما لا تستثمر في عصارة فواكه ممتازة، وهكذا ستتمكن من الحصول على جرعتك اليومية من الثمار والخضار بكبسة زر! إذا كنت دائم النشاط فعصارة الفواكه ستساعدك في إعداد كوب من العصير على ذوقك للطريق. استبدل فنجان القهوة بكوب من العصير الطازج يوميا وستشعر بالصحة والنشاط!
 
جهاز إعداد الطعام بالبخار.
إذا كنت متعبا من أكل الأطعمة المغطاة بالصلصات الغنية بالسعرات الحرارية العالية، فقد حان الوقت للإختيار الصحي. جهاز إعداد الطعام بالبخار هو الحل! هذا الجهاز يمكن أن يعد الخضار، والدجاج، التوفو في ظرف دقائق مما يسمح لك بالسيطرة الصلصات المضافة إلى وجبة طعامك. جهاز إعداد الطعام يخلصك من استعمال الزبد والزيت اللذان يعدان خيارا غير صحي.
 
ميزان للطعام.
هل تعاني من مشكلة عدم القدرة على السيطرة على الحصص الصحية ؟ إذا كان الأمر كذلك فميزان الطعام يعد أداة عظيمة ستبقي حصصك الغذائية تحت المراقبة. يمكنك وزن كل شيء من الثمار للحوم. بالإضافة، العديد من موازين الطعام مصنوعة من مادة عازلة للرطوبة، وتأتي بألوان جذابة مناسبة لكل الأذواق.